إعلان

بعد مداهمة وكر مخدرات في السويس.. النيابة تباشر التحقيق وتصدر 3 قرارات

05:02 م الإثنين 23 ديسمبر 2019

حملة امنية

السويس - حسام الدين أحمد:

باشرت النيابة العامة في السويس التحقيق في واقعة مقتل تاجري مخدرات خلال مداهمة بؤرة إجرامية في منطقة جنيفة شمالي المحافظة، وأصدرت 3 قرارات خاصة بالأسلحة والمخدرات المضبوطة وجثتي شخصين من العناصر الإجرامية.

وأمرت النيابة العامة في السويس اليوم الاثنين بإرسال الأسلحة التي عثر عليها رجال الشرطة إلى المعمل الجنائي لفحصها، كما أمرت بإرسال المواد المخدرة المضبوطة والتي وزنت كيلو من مخدر الهيروين إلى المعمل الكيماوي لتحليلها.

وكان فريق من النيابة العامة انتقل لمكان الواقعة أمس، وعاين، بعدما استهدفت حملة أمنية أمس الأول السبت، بؤرة إجرامية يديرها 3 تجار مخدرات في منطقة صحراوية بجنيفة، ولقى عاطل، هارب من تنفيذ حكم قضائي صادر ضده في قضية سرقة، وسيدة مصرعهما، وأمرت النيابة بتشريح الجثتين.

وتوجهت قوة شرطية ضمت ضباط مباحث السويس بقيادة العميد أمين عبد الحميد، بمشاركة قطاع الأمن العام والإدارة العامة لمكافحة المخدرات مدعومين بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزي، إلى موقع البؤرة الإجرامية.

وعثرت الشرطة على بندقيتين آليتين و8 خزائن لذات العيار، و4 موازين حساسة، وكيلو جرام من مخدر الهيروين، ودراجتين آليتين، بينما فر أفراد التشكيل الإجرامي إلى المنطقة الصحراوية مستقلين سيارات، ويواصل رجال الشرطة تمشيط المنطقة لضبطهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان