إعلان

بالصور- محافظ أسوان يتفقد قرية غرب سهيل ويتناول الإفطار مع أسرة نوبية

11:54 ص الأربعاء 22 ديسمبر 2021

أسوان– إيهاب عمران:

تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، اليوم الأربعاء، الجهود المبذولة لإضفاء الوجه الجمالي والحضاري لعروس المشاتي استعدادًا لأعياد الكريسماس والميلاد المجيد.

وتفقد المحافظ قرية غرب سهيل السياحية، لمتابعة أعمال التطوير والتجميل والتشجي، ولبى المحافظ دعوة إحدى الأسر باستضافته، واستمع لمطالبهم، وتفقد بعض الطرق بشرق المدينة لمتابعة أعمال التطوير ورفع الكفاءة والرصف والتشجير، وكلف بالإسراع في تنفيذ الأعمال المتبقية قبل أعياد الكريسماس.

كما تفقد المحافظ الأعمال الجارية بمدينة أسوان، وشدد المحافظ على الجودة والاستدامة في تنفيذ الأعمال الجارية لضمان الاستمرارية في المنجزات التي تشهدها مدينة أسوان خلال الفترة الحالية لتصبح جاهزة لاستقبال السائحين والزائرين، مع استكمال تحسين مستوى الطرق والشوارع والميادين لتشمل المناطق الداخلية تدريجيًا.

ووجه برفع التراكمات من القمامة والمخلفات، مع جرد الأتربة والرمال، بجانب رفع كفاءة الشوارع الجانبية والفرعية، وإزالة أي تعليقات أو شعارات تشوه الأسوار والجداريات، وإزالة الهيش ودعم جانبي الطرق بالأشجار والنخيل وزهور الزينة.

وأكد اللواء أشرف عطية على الاهتمام برفع كفاءة أعمدة الإنارة ودهانها، مع تعليق 100 يافطة مضيئة تبرز المعالم السياحية والأثرية بدعم من جامعة أسوان، علاوة على استكمال أعمال الرصف وتطوير الطرق وتلميع الطبقة الأخيرة، مع تنفيذ أعمال التخطيط ودهان البلدورات والواجهات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان