إعلان

أخفت جثته في برميل مش.. المتهمة بقتل "طفل الأقصر" أمام محكمة الجنايات غدًا

03:05 م الإثنين 26 ديسمبر 2022

أخفت جثته في برميل مش


الأقصر - محمد محروس:
تنظر محكمة جنايات الأقصر، ثاني جلسات محاكمة المتهمة بقتل طفل وإخفاء جثته في "برميل مش"، يوم غد الثلاثاء.
تعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء هشام عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، إخطارا يفيد ورود بلاغ بالعثور على جثة الطفل "إبراهيم سيد"، 5 سنوات، مقتولًا داخل شقة زوجة خاله وملقى داخل برميل مملح.
انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وتبين العثور على جثة الطفل الذي تغيب يوم الأربعاء، بعد ذهابه لشراء الحلوى من سوبر ماركت بجوار مسكن المتهمة واختفى بعدها تمامًا.
جرى العثور على جثة الطفل المفقود داخل شقة زوجة خاله بعد شكوك سيدات من العائلة في المتهمة لكثرة استخدامها التليفون المحمول والتحدث سرًا خلال تجمعهم أثناء البحث عن الطفل وارتباكها المستمر.
وعقب اختفاء الطفل، قامت المتهمة بالبحث مع أسرة الضحية عليه لمدة قليلة ثم ظهر الخوف عليها والارتباك، ما جعل الشكوك تحوم حولها وجاري البحث والتحقيق لمعرفة ملابسات القضية.
اعترفت المتهمة بتفاصيل الحادث البشع وقامت بتمثيل الجريمة، بوضع رأسه في البرميل وأرجله لأعلى حتى لفظ أنفاسه ثم قامت بوضع الغطاء وفوقه برطمانات مش لإخفاء الجثة.
وبررت المتهمة فعلتها أمام تحقيقات النيابة إلى أنها فعلت ذلك بدون وعي متهمة السحر وراء فعلتها، وأنها لم تشعر بقتله وأخذت في البحث عنه مع الأسرة حتى تم اكتشاف الواقعة. وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة للتحقيق في الواقعة وحبس المتهمة وإحالتها إلى محكمة الجنايات.
وكانت جنايات الأقصر نظرت أولى جلسات محاكمة المتهمة في 26 أكتوبر الماضي وجرى تأجيل القضية لجلسة الغد 27 ديسمبر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان