إعلان

"الملوك الثلاثة وقطار الهدايا".. كيف تزينت سوهو سكوير في عيد الميلاد بشرم الشيخ؟ – صور

11:47 ص السبت 07 يناير 2023

جنوب سيناء- رضا السيد:

حرصت المنتجعات السياحية بمدينة شرم الشيخ إعداد برامج متنوعة ومبهجة للسائحين احتفالًا بعيد الميلاد المجيد، وحرص قطاع سوهو سكوير على إطلاق الاحتفالية السنوي المعروف باسم "قطار الهدايا والثلاث ملوك" لنشر الفرحة والبهجة بين السائحين.

وقوبلت هذه الاحتفالية باستحسان السائحين المتواجدين بالقطاع والذين توافدوا لمشاهدة الاحتفالية، والحصول على الهدايا التي يوزعها بابا نويل خلال تنقله داخل القطاع وهو يركب سيارة تشبه عربة القطار، ويحمل حقيبة هدايا كبيرة، ويحيط به مجموعة من الشباب والفتيات الذين يقدمون رقصات استعراضية على أنغام الموسيقى الصاخبة التي تملأ القطاع، ومن خلفهم موكب "الثلاث ملوك"، وفيه يرتدي 3 أشخاص ملابس الملوك ويتجولون داخل القطاع في موكب على الجمال.

قال رامي رزق الله، نائب رئيس مجلس إدارة قطاع سوهو، إن موكب "القطار والثلاث ملوك" يجري تنظيمه منذ أكثر من 7 سنوات، خاصة أنه قوبل باستحسان من قبل السائحين من مختلف جنسيات العالم، ويجري فقط التغير في ديكورات الموكب كل عام، لإضافة عنصر المفاجأة والبهجة على العرض، مؤكدًا أن آلاف السائحين المترددين على شرم الشيخ وليس المترددين على قطاع سوهو فقط.

وأوضح "رامي" في تصريح لـ"مصراوي" اليوم السبت، أن الاحتفالية انطلقت مساء أمس واستمرت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، وسط أجواء من الفرحة والبهجة، وحرص السائحون على المشاركة في موكب الملوك الثلاثة، يتقدمهم بابا نويل على القطار للحصول على الهدايا، والتقاط الصور التذكارية معهم، والرقص والغناء على أنغام الموسيقى التي جابت كافة أرجاء القطاع.

وأكد أن أعياد الميلاد واحتفالات الكريسماس هذا العام أنعشت حركة السياحة بكافة القطاعات السياحية بمدينة شرم الشيخ مقارنًا بالأعوام السابقة، حيث توافد السائحين من إيطاليا، ألمانيا، صربيا، روسيا، المجر، وفرنسا، وبيلاروسيا، وكازاخستان، وغيرها من كافة الدول الأجنبية والعربية، للاستمتاع بأجواء المدينة الدافئة على الشواطئ، وممارسة كافة الألعاب المائية، والقيام برحلات السفاري، والرحلات المائية على ظهر مركب.

ولفت إلى أن قطاع سوهو سكوير يعد من أهم القطاعات السياحية بمدينة شرم الشيخ، وجرى تصميمه على غرار الميادين العالمية، ويجري تغيير ديكوراته كل فترة، ما يجعله يظهر مثل مدينة الأحلام، وذلك نظرًا للأنوار الابتكارية، والتي رُسمت على هيئة أشخاص، وأخرى على هيئة حيوانات، وتزين الأشجار بالإضاءة بجانب بعض المصنوعات المضيئة المعلقة في الهواء. إضافة إلى "النافورة الراقصة" التي تتوسط المنطقة، ويلتف حولها السائحين للاستمتاع بألوانها المتداخلة وعرضها الراقص.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان