إعلان

بالصور- تنفيذ مشروع "مقصد العائلة" بمدينة رأس سدر بتكلفة 7 ملايين جنيه

11:22 ص الأربعاء 01 فبراير 2023

جنوب سيناء- رضا السيد:

تواصل الوحدة المحلية لمدينة رأس سدر بجنوب سيناء، أعمال تنفيذ الخطة الاستثمارية الخاصة بأعمال التجميل وتحسين البيئة بغرب المدينة.

وقال على حمادة رئيس مدينة رأس سدر، إن اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، وجه بتطوير المدينة وتجميلها بالكامل، لتظهر بثوب جديد خلال الموسم السياحي الصيفي المقبل، خاصة أن المدينة تعد واجهة سياحية للمصريين في فصل الصيف، لكونها تستقبل آلاف السائحين يوميًا.

وأوضح رئيس المدينة في تصريح لـ"مصراوي" اليوم الأربعاء، أنه جاري أعمال تركيب أرصفة وبلدورات وزراعة وتجميل الشوارع الرئيسية بقطاع غرب المدينة، إضافة إلى إجراء صيانة جزئية للمناطق الترفيهية التي جرى إقامتها مثل شارع 306، وإقامة 9 محلات خدمية بمنطقة إسكان الجيش، وذلك بتكلفة تصل إلى 3 ملايين جنيه.

وأكد أنه من المقرر أن يجري البدء في تنفيذ مشروع "مقصد العائلة" على الكورنيش ليكون متنفس ترفيهي للمواطنين وزائري المدينة، مشيرًا إلى أنه سيجري إقامة المشروع على مساحة 500 متر مربع، بتكلفة تصل إلى 7 ملايين جنيه، ويضم ممشى للدراجات الهوائية، وأماكن انتظار للدراجات، ومناطق لألعاب الأطفال، وممشى عام وأماكن ألعاب ترفيهية، وأماكن جلوس لمرافقي الأطفال من أسر وعائلات، وأماكن جلوس عامة، وأماكن لتناول المأكولات والمشروبات، دورات مياه ومنطقة ملاهي متكاملة، ومسرح صيفي مكشوف لتقام عليه الحفلات في المناسبات القومية والأعياد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان