إعلان

سلم أمام حائط مسدود.. قصة تصميم غريب بمكتب بريد في الشرقية أثار الجدل

01:38 م الثلاثاء 16 مايو 2023

أثارت صور تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي لسلم يقود إلى حائط مسدود في مبنى مكتب بريد بمحافظة الشرقية حالة من الجدل والسخرية.

وانتشرت خلال الساعات القليلة الماضية صورا لسلم بمكتب بريد الأخيوة بمحافظة الشرقية، يؤدي إلى حائط مسدود، وسط حالة من السخرية.

الأجهزة المسؤولة عن مكتب بريد الأخيوة يمحافظة الشرقية، تحركت فور انتشار حالة السخرية الكبيرة من السلم المسدود، وجرى تكسير الحائط والبدء في تركيب ماكينة صراف آلي بمكتب البريد.

من جهتها ردت الهيئة القومية للبريد، على الجدل المثار مؤكدة أن السلم الموضح بفي الصور المتداولة مخصص لماكينة صراف آلي جارٍ تركيبها.

وقالت الهيئة في بيان رسمي: نودّ أن نوضح أن مكتب بريد قرية الأخيوة يتبع منطقة بريد شمال الشرقية، وهو ضمن مكاتب البريد المقرر تزويدها بـ ماكينة صراف آلي، والدرج الموضح بـ صورة سلم ينتهي إلى حائط هو درج ماكينة صراف آلي جارٍ تركيبها.

وتابع البيان: أنه نظرًا لأن أعمال التشطيبات النهائية بالمكتب تستلزم تركيب الدرج ولوازمه تمهيدًا لتركيب ماكينة الصراف الآلي، فقد تم تركيب السلم وغلق مكان الماكينة كإجراء تأميني لحين تركيب الماكينة.

وأضاف البيان: نود أن نوضح أن ماكينة الصراف الآلي جارٍ تركيبها حاليًا لخدمة أهلنا بقرية الأخيوة والعزب المجاورة، حيث يخدم المكتب 12 عزبة مجاورة، ويصرف أكثر من 6000 معاش، والمكتب يقدم جميع الخدمات الحكومية والمالية والبريدية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان