إعلان

4 أيام من انقطاع مياه الشرب عن منشأة الصفا بكفر الشيخ.. ومسؤول يرد (صور)

06:50 م الإثنين 26 يونيو 2023


كفر الشيخ - إسلام عمار:

سيطرت حالة من السخط على أهالي قرية منشأة الصفا التابعة لمركز كفر الشيخ، اليوم الإثنين، بسبب انقطاع مياه الشرب عن القرية لـ 4 أيام متواصلة، ما أدى إلى لجوء الأهالي للترع والمصارف تدبيرًا لاحتياجاتهم.

كريم خلف، من أبناء قرية منشأة الصفا، أكد لـ"مصراوي"، أنه منذ 4 أيام فوجئ أهالي القرية بانقطاع مياه الشرب عن منازل المواطنين، وبالتواصل مع مسؤولي الشركة أوضحوا أن هناك أعمال صيانة تجرى حاليًا بينما تلقوا وعودًا بعودة المياه بعد ساعات قليلة لمنازل المواطنين مرة أخرى وهو ما لم يتحقق.

كذلك، المواطن لفت عبدالله عبدالحميد، إلى أن الوضع في قرية منشأة الصفا يسير من سيئ لأسوأ بسبب عدم تنفيذ مسؤولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي منطقة كفر الشيخ وعودهم بشأن عودة مياه الشرب لمنازل الأهالي، الذين ينتظرون استقبال عيد الأضحى المبارك.

وتساءل عبدالله: "هل يعقل استقبال عيد الأضحى بلا مياه شرب؟"، فيما ناشد اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، بضرورة التدخل لحل أزمتهم.

ومن جانبه، أكد المهندس صلاح مكرم مدير منطقة مياه الشرب في كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أن أعمال تطهير للترع في المناطق التي تتغذى منها مياه الشرب كانت السبب الرئيسي في انقطاع مياه الشرب، مشيرًا إلى أن المحطة المسؤولة عن المنطقة عادت للعمل الآن بكامل قوتها وجاري توصيل المياه لكل المناطق المتضررة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان