إعلان

بالصور.. محافظ أسيوط يتفقد وحدة الإنقاذ والتدخل السريع بمنطقة عرب المدابغ

10:09 ص الأحد 06 أكتوبر 2024

أسيوط- محمود عجمي:

تفقد اللواء هشام أبوالنصر، محافظ أسيوط، وحدة الإنقاذ والتدخل السريع التابعة للمحافظة بمنطقة عرب المدابغ، لمتابعة سير العمل واستغلال المركبات والمعدات بشكل فعال.

تأتي هذه الجولة في إطار تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والحفاظ على المال العام، تماشياً مع توجهات الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتنفيذاً لخطة التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

رافق المحافظ، خلال الجولة اللواء هشام المليجي، مستشار المحافظ لشؤون الإيرادات وتنمية الموارد والمشروعات، ويسري كامل، مدير إدارة المتابعة الميدانية بالمحافظة.

وتفقد المحافظ، المركبات واللوادر والأوناش ومعدات الإنقاذ والتدخل السريع المستخدمة في الحالات الطارئة والأزمات، بالإضافة إلى دعم الحملات الميكانيكية للمراكز والأحياء في أعمال التطوير والنظافة وتنفيذ الإزالات الفورية للمخالفات. وأكد على أهمية الاستفادة من القدرات العالية للمشروع ومعداته المختلفة في سرعة إنجاز الأعمال.

وشدد المحافظ، على ضرورة متابعة خطوط سير المركبات والمعدات، ووجه بعمل حصر لجميع السائقين بالحملات الميكانيكية لتحقيق الانضباط. كما أكد على توظيف جميع المركبات والمعدات للارتقاء بمنظومة العمل وتقديم أفضل الخدمات.

استمع أبوالنصر، لشرح تفصيلي من مسئول الوحدة عن حالة المعدات واحتياجات الوحدة، مؤكداً أهمية المتابعة المستمرة للحالة الفنية للسيارات والمعدات ورفع كفاءتها بصفة دورية، لما لذلك من دور كبير في الحفاظ على المعدات وضمان استمرارها لأطول فترة ممكنة وتعظيم الاستفادة منها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان