إعلان

قتلها أثناء خطبة الجمعة.. ابنة ضحية ممرض الإسماعيلية: حق أمي رجع - فيديو

07:42 م الأربعاء 09 أكتوبر 2024

تعبيرية

الإسماعيلية - مصراوي:

أيدت محكمة استئناف الإسماعيلية، اليوم الأربعاء، حكم الإعدام ضد قاتل "سيدة التل الكبير" وسرقة أموال الجمعية الخاصة بالمجني عليها أثناء صلاة الجمعة.

وكانت محكمة التل الكبير برئاسة المستشار حسني جمال عليان، وعضوية كل من المستشار مصطفى فوزي حسن، وأحمد عبد السميع شرف الدين، بسكرتارية أحمد عطية، أحالت أوراق الممرض "إبراهيم. ع" إلى فضيلة المفتى لإدانته بقتل سيدة داخل منزلها وسرقة مبلغ مالي.

واستمعت المحكمة خلال الجلسات السابقة إلى دفاع المتهم ومرافعة دفاع المجني عليها وأقوال شهود الإثبات وأسرة المجني عليها حول الواقعة.

وتعود الواقعة لأغسطس ٢٠٢٣ عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسماعيلية إخطارًا باستقبال مستشفى التل الكبير جثة سيدة في العقد الرابع من عمرها تدعى "جيهان" مصابة بعدة طعنات بالبطن والصدر والرأس أدت إلى وفاتها في الحال.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مستشفى التل الكبير وبسماع أقول الزوج والأبناء أكدوا أنه عقب عودتهم من صلاة الجمعة وجودوا المجنى عليها ملقاة على الأرض مصابة بعدة طعنات وأسرعوا بها الى المستشفى لانقاذها لكنها توفيت متأثرة بإصابتها داخل المنزل قبل وصولها إلى المستشفى.

توصلت تحريات ضباط مباحث التل الكبير إلى أن المتهم ممرض في بنك الدم، وقد شاهدته إحدى الجيران يقفز من منزل المجني عليها أثناء صلاة الجمعة، وبمواجهته اعترف بجريمته، وأنه التقى بالمجني عليها أثناء عودتها إلى منزلها تتحدث في التليفون مع شخص آخر أخبرته أنها تمتلك في بيتها مبلغ من المال من جمعية، فقرر الاستيلاء عليه بعد مراقبة المنزل والتأكد من خروج الزوج والأبناء لصلاة الجمعة.

وأضاف في اعترافاته أن المجني عليها كانت موجودة داخل المنزل وطلب منها رقم الهاتف الخاص بنجلها ثم طلب كوب من الماء وعقب دخولها المطبخ باغتها وطرحها أرضًا وقام برطم رأسها بالأرض وتعدى عليها بمفتاح أسطوانة الغاز ثم طعنها عدة طعنات بواسطة سكين من المطبخ وسرق مبلغ 300 جنيه وفر هاربًا بعد أن تأكد من وفاتها.

تم التحفظ على المتهم وأرشد عن الأدوات المستخدمة في الجريمة، ثم مثّل جريمته أمام النيابة، وتم إحالته إلى محكمة جنايات التل الكبير التي أصدرت حكم الإعدام، وتم استئناف الحكم اليوم أمام محمد استئناف الإسماعيلية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان