إعلان

مصادرة بطاقات تموين وكميات من الخبز المدعم.. ماذا فعل محافظ الدقهلية خلال جولته فى أجا؟

12:13 م الأربعاء 10 يوليه 2024

الدقهلية- رامي محمود:

صادر اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، كميات كبيرة من الخبز البلدي المدعم بحوزة أحد الأشخاص بمدينة أجا، بعد اكتشافه حيازته للخبز بدون بطاقات تموينية أو تصريح.

ووجه المحافظ مفتش التموين باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه أصحاب المخابز التي تخالف شروط صرف الخبز للمواطنين.

كما أمر المحافظ مفتش التموين بوقف عدد من بطاقات التموين لتواجدهم مع شخص واحد غير مالكهم، مشددا على أصحاب المخابز بعدم صرف الخبز الا لأصحاب البطاقات شخصياً أو أحد أبنائه منعا لضياع حق المواطن وذهاب الدعم لغير مستحقيه.

ووجه مرزوق باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كافة المخابز التي لا يحمل العاملين بها شهادات صحية ، مشدداً على سرعة استخراج هذه الشهادات واتخاذ كافة وسائل الأمان داخل المخابز .

وكلف المحافظ السيد دايره، وكيل وزارة التموين، بتكثيف حملات الرقابة والتفتيش على جميع المخابز واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين والتأكد من صرف الخبز الي مستحقيه ووصول الدعم لهم .

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة نفذها ا محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء بمدينة أجا تفقد خلالها عدد من المخابز البلدية والسياحية والتقى بالمواطنين واستمع إلى آرائهم ومطالبهم وشكواهم ومدى رضاهم عن جودة الخبز المقدم لهم .

وتفقد المحافظ 5 مخابز بنطاق مدينة أجا منهم 4 مخبز للخبز البلدي و مخبز لإنتاج الخبز السياحي .

وقال المحافظ تواجدي يومياً في الشارع وسط المواطنين لحل مشاكلهم من خلال الجولات المفاجئة التي سنجوب فيها كل شبر في المحافظة على مدار 24 ساعة ولن أترك مكان بنطاق المحافظة إلا وسأصل إليه من أجل المواطن البسيط .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان