إعلان

"البنتين غرقوا فى البانيو والولد هرب".. أم تقتل أبنائها فى أسيوط والنيابة تحيلها للجنايات

05:26 م السبت 20 يوليو 2024

حبس سيدة _ ارشيفيه

أسيوط- محمود عجمي:

أحال المستشار تامر محمود محمد المحام العام لنيابات جنوب أسيوط الكلية، ربة منزل إلى محكمة الجنايات لقـتلها طفلتيها وشروعها في قـتل آخر عمدًا مع سبق الإصرار، وحيث حملتهما أثناء نومهما ووضعتهما في بانيو حمام منزلها، وألقت عليهما الماء وضغطت عليهما حتى فارقا الحياة.

وكشفت النيابة العامة فى تقرير الإحالة، أن " أيه . أ . ع " 34 عامًا حاصلة على بكالوريوس خدمة اجتماعية، " ربة منزل "، في 21 إبريل الماضي قتلت نجلتها " إسراء . د . ع " عمدًا مع سبق الإصرار بقرية المطمر بمركز ساحل سليم في أسيوط، عقب سفر زوجها إلى عمله واختارت اليوم التالي لذلك موعدًا لتنفيذه، وما أن ظفرت بالمجني عليها حتى أطبقت على جيدها خنقا فخارت قواها، وأجهزت عليها بأن قامت بحملها إلى حوض الاستحمام " بانيو " وغمرتها بالمياه حتى أودت بحياتها غرقا .

واقترنت بتلك الجناية جنايتين آخرتين وهي قـتلها نجلتها الأخرى " دعاء . د . ع " عمدا مع سبق الإصرار، بأن حملتها أثناء نومها ووضعتها في حوض الاستحمام " بانيو " وغمرتها بالمياه حتى أودت بحياتها، كما شرعت في قتل نجلها الثالث " حمزة . د . ع " عمدا مع سبق الإصرار، وتمكن من الفرار هربا منها واستغاث بالأهالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان