إعلان

الرطوبة 69%.. الموجة الحارة مستمرة في الإسكندرية - صور

10:45 ص الأحد 21 يوليه 2024

الإسكندرية – محمد عامر:

تشهد الإسكندرية، اليوم الأحد، طقسًا حارًا رطبًا، إذ تتراوح درجات الحرارة بين 33 للعظمى و26 للصغرى، فيما سجلت الرطوبة 69% وسرعة الرياح 13 كيلو متر/ الساعة.

وساهم استمرار الموجة الحارة في زيادة الإقبال على شواطئ الإسكندرية البالغ عددها 52 شاطئًا، موزعة بين القطاعين الشرقي والغربي بدءًا من أبو قير شرقًا وحتى أبو تلات غربًا.

وأعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، رفع الرايات الخضراء على كافة شواطئ القطاع الشرقي وسيدي بشر ما يسمح للرواد بنزول البحر بشكل آمن.

وأشارت المصايف، إلى أن شواطئ القطاع الغربي والعجمي ذات المواجهات الواسعة مع البحر الرايات الصفراء والتي تعني أن البحر متاح للنزول مع توخي الحيطة والحذر.

ودعت إدارة السياحة والمصايف المواطنين في بيان على صفحتها بفيسبوك إلى استغلال موجة الحر في التوجه إلى البحر جاء فيه:" لو اتكلمنا على مصيف .. يبقى إسكندرية.. اسكندرية كانت ومازالت أحلى مصيف .. جوها و بحرها حتى هواها دايما يرد الروح".

وأكدت المصايف على رواد الشواطئ عدم دفع أي إكراميات للعمال أو إلقاء الأكياس البلاستيك والقمامة على الرمال أو في البحر، بالإضافة إلى عدم الخروج بملابس البحر في الطريق العام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان