إعلان

الأبناء الستة ضربوه بالعصي لشل حركته وأبوهم طعنه بسكين.. مصرع شاب في خناقة بكفر الشيخ

02:13 م الأحد 21 يوليه 2024

جثة - أرشيفية

كفر الشيخ - إسلام عمار:

لقى شاب ثلاثيني مصرعه، اليوم الأحد، بعدة طعنات في أنحاء متفرقة بالجسم على يد جيرانه في عزبة شتا لقرية سنهور المدينة التابعة لمركز دسوق في كفر الشيخ، بسبب خلافات الجيرة.

كان اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من اللواء أحمد نزيه، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد استقبال مستشفى دسوق العام المدعو محمد. م.ش، 35 عامًا، ويقيم بناحية عزبة شتا بقرية سنهور المدينة دائرة المركز جثة هامدة وبه عدة طعنات.

انتقل العقيد محمد عبدالعزيز، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، رفقة الرائد فؤاد الفقي رئيس مباحث مركز شرطة دسوق، إلى مستشفى دسوق العام للوقوف على حقيقة الواقعة.

وبسؤال شقيق المجني عليه "الشحات م.ش"، اتهم المدعو حسان .ش، 62 عامًا، وأبنائه السنة: إبراهيم، ووليد، ومغاوري، ومحمود، وحسان، وفتوح، بالتسبب في قتل شقيقه عمدًا أمام منزله بعزبة شتا بناحية قرية سنهور المدينة.

وأشار شقيق المجني عليه، إلى أن الأبناء الستة بادروا بالتعدي على شقيقه بالعصي والشوم، بغرض شل حركته، فيما طعن الأب شقيقه بسلاح أبيض محدثًا به الإصابات الواردة في تقرير مفتش الصحة التي أودت بوفاته.

و بانتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على جثة المجني عليه، تبين من تقريره أن المجني عليه به جرح نافذ بالرقبة أدى إلى قطع الوريد بالجبهة اليسرى، وجرح أسفل الأذن اليسرى، وجرح بالبطن من الناحية اليمنى، وجرح نافذ بالظهر من الناحية اليمنى ناحية الكلى، وجرح نافذ بالظهر من الناحية اليسرى.

وكشفت التحقيقات الأولية لرجال الشرطة، عن وجود خلافات الجيرة بين المجني عليه والمتهمين، جرى على أثرها تحرير محاضر في نقطة شرطة قرية شباس الشهداء التابعة لمركز دسوق من جانب أسرة المجني عليه.

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات تمهيدًا لصدور قرارات حيال المتهمين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان