إعلان

بالصور.. محافظ جنوب سيناء يوجه بتوسيع مدخل مستشفى نويبع ويحيل مشرفة للتحقيق

12:54 م الثلاثاء 20 أغسطس 2024

جنوب سيناء - رضا السيد:

تفقد اللواء خالد مبارك محافظ جنوب سيناء، اليوم الثلاثاء، مستشفى نويبع المركزى لمتابعة أعمال التطوير الجارية به، وذلك على هامش زيارته للمدينة لمتابعة مراحل التنفيذ بالمشروعات الجاري تنفيذها لخدمة المواطنين.

واستمع المحافظ لشرح عن مكونات المستشفى، والذي يضم قسم للعمليات، قسم للتجهيزات والتعقيم والخدمات، قسم الولادة، مبني للمطبخ والصيدلية والمغسلة، سكن الأطبأء، مبنى خزان المياه والحريق وغرف طلمبات، مبنى غرف إقامة المرضى، قسم الاستقبال والعيادات الخارجية، قسم الغسيل الكلوي، قسم المعامل والتحاليل، قسم الأشعة بأنواعها، صالات الطوارئ، قسم العمليات، مبنى محطة كهرباء، على مساحة إجمالية 5 آلاف متر مربع، وبلغت نسبة التنفيذ 93%.

ووجه المحافظ بتشكيل لجنة من مديرية الصحة تضم رئيس المدينة للوقوف على الموقف التفيذي، وعدم استلام المشروع دون تلافي الملاحظات الخاصة بتوسيع مدخل المنتفعين من المواطنين وعمل باب خاص بالدخول وآخر للخروج، إضافة إلى التأكد من مطابقة التطورات للمواصفات المتفق عليها، وتجريب شبكات المياه والصرف الصحي، والكهرباء، والتوصيلات الطبية.

وأكد على سرعة تجهيز الإمكانيات المادية الخاصة بالأجهزة الطبية، والبشرية من أطقم الأطباء والتمريض استعدادا لافتتاحها واستقبال المرضى في شهر ديسمبر المقبل.

كما تفقد وحدة الأسرة بنويبع، الحاصلة على المركز الأول في رضا المنتفعين على مستوى المحافظة، لمتابعة سير العمل بها، ومدى جودة الخدمات الطبية التي تقدم للمواطنين.

وتابع المحافظ حالات المرضى المسجلة بالوحدة، وحالة النظافة، وأحال مشرفة النظافة بالوحدة للتحقيق لادعائها تواجدها بالعمل في موعدها بالوحدة على خلاف الحقيقة، مؤكدا ضرورة الالتزام بالنظافة والصيانة الدورية بالتنسيق مع الشركة المخصصة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان