إعلان

المتهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها في كفر الشيخ: "أنا حجيت بيت ربنا" - صور

02:10 م السبت 24 أغسطس 2024

كفر الشيخ - إسلام عمار:

شهدت محاكمة مزارع، وربة منزل متهمان بقتل زوجها بمركز البرلس في كفر الشيخ، أمام الدائرة الأولى بمحكمة جنايات كفر الشيخ، مناقشة المحكمة للمتهمين حول قتلهما المجني عليه.

وأنكر المتهمان ارتكابهما قتل المجني عليه عندما وجه لهما المستشار شريف عبدالوارث فارس، رئيس المحكمة والدائرة سؤال ارتكاب الواقعة من عدمه.

وطلبت المتهمة التحدث لهيئة المحكمة وقالت: "أنا متجوزة جوزي وأنا عندي 15 سنة وكنت بجري وراه وهو في قضية مخدرات وكمان حجيت بيت ربنا يبقى أنفع أبقى عدوة لجوزي".

تحاكم محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الأولى"، اليوم السبت، مزارع، وربة منزل متهمان بقتل عامل زوج المتهمة الثانية عمدًا مع سبق الإصرار، عن طريق اتفاق الزوجة، والتحريض، والمساعدة على إزهاق روحه ليخلو لهما الجو على خلفية حدوث علاقة غير شرعية بينهما.

المحاكمة تجرى أمام هيئة المحكمة برئاسة المستشار شريف عبدالوارث فارس، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين يوسف عدلي خليل، وحمدي معوض عبدالتوب، وسكرتارية محمد أحمد خليفة، وذلك في أحداث القضية رقم 7653 لسنة 2024 جنايات مركز شرطة البرلس، والمقيدة برقم 926 لسنة 2024 كلي كفر الشيخ.

كان المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام الأول لنيابة كفر الشيخ الكلية أحال المدعو محمد الدسوقي محمد عباس، 39 عامًا، مزارع، ويقيم بقرية أبو شعلان التابعة لمركز البرلس، وأم هاشم محمد إمام مرسي جبر، 40 عامًا، عاملة، وتقيم بكوبري 10 بمركز الحامول إلى محكمة جنايات كفر الشيخ لإجراء محاكمتهما عما أسند إليهما.

وتبين أنه في يوم واحد ديسمبر 2023 بدائرة مركز شرطة البرلس محافظة كفر الشيخ المتهم الأول خطف بالتحايل المجني عليه عبد الله محمود الغباشي سرحان، زوج المتهمة الثانية بأن استدرجه لأرض زراعية حيله بزعم حاجته للعمل بها تمهيدًا لارتكاب جريمة القتل، واستقل رفقته السيارة الرقمية د ر ا 54 33 قيادته ليباعد بينه وذويه.

وارتكب المتهم قتل المجني عليه زوج المتهمة الثانية عمدًا مع سبق الإصرار بأنه على إثر علاقته الآثمة بالمتهمة الثانية زوجة المجني عليه وخلافاتها الزوجية والتي بثت الضغينة في نفسها فحرضته وساعدته واتفقا على التخلص منه وإزهاق روحه بأن بيتا النية، وعقدا العزم المصمم على قتله.

واعد المتهم الأول لذلك الغرض أدوات "شومة وحبل" وتنفيذًا لما انتواه وما إن تحينت الفرصة وانفرد بالمجني عليه على إثر ارتكاب جريمته انهال عليه ضربًا بشومة مستقرة ضرباته برأسه من الخلف حتى اسقطه ارضًا مدرجًا بدمائه مواليًا تعديه بأن كبله فاوثق يديه وقدميه من الخلف باستخدام "حبل".

وتبين أن المتهم شد الحبل فاحكمه حول عنقه، حتى فاضت روح المجني عليه إلى بارئها محدثًا ما قد حل به من إصابات أودت بحياته قاصدًا من ذلك إزهاق روحه، وبعد ذلك حمل جثمانه إلى صندوق سيارته وتوجه به صوب مجرى مائي متأخم لمحل الواقعة فالقاه فيه، وأداة التعدي شومة اخفاها.

كما وجه له تهمة إحراز أدوات شومة، وحبل تستخدم في الاعتداء على الأشخاص، والمستخدمو في الجريمة موضوع الاتهام السابق دون مسوغ قانوني، وفي غير من الضرورة المهنية أو الحرفية.

أما المتهمة الثانية اشتركت بطريق الأتفاق والتحريض، والمساعدة مع المتهم الأول في إرتكاب الجرائم بعدما امدته بخاتمها الذهبي لبيعه وتمويل خلاصها من زوجها المجني عليه، واتفقا على إزهاق روحه في سبيل إفساح السبيل علاقتهما الآثمة فتمت الجريمة بناء على ذلك الاتفاق والتحريض وتلك المساعدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان