إعلان

جنوب سيناء تحصد الترتيب الثاني في بطولة السباحة الثالثة لمراكز الشباب

10:40 ص الجمعة 09 أغسطس 2024

جنوب سيناء – رضا السيد:

قال محمد فتحي وكيل وزارة الشباب والرياضة بجنوب سيناء، إن فريق السباحة بالمحافظة الذي شارك في بطولة السباحة الثالثة لمراكز الشباب بالمحافظات الحدودية الذي أقيمت بمدينة شرم الشيخ، حصد 51 ميدالية متنوعة بين ذهبية و فضية و برونزية.

وأوضح وكيل الوزارة في تصريح اليوم، أن محافظة جنوب سيناء حصلت على الترتيب الثاني عام على مستوى المحافظات الحدودية في ختام البطولة، وجرى تكريم اللاعبين في ختام البطولة بحضور الدكتور سيد حزين، رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب و الهيئات، وأحمد عبد العزيز، وكيل مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، والجهاز الفني والإداري للفرق المشاركة في البطولة.

واستضافة مدينة شرم الشيخ، أولى فعاليات بطولة السباحة الثالثة لمراكز الشباب بالمحافظات الحدودية، بحمام سباحة المركز الدولي للتنمية الرياضية بشرم الشيخ، بمشاركة 150 سباح من 5 محافظات حدودية "أسوان، شمال سيناء، جنوب سيناء، مطروح ، البحر الأحمر"، مشيرًا إلى أن فعاليات السباق تقام على 3 مراحل، الأولى لمواليد 2010 حتى 2011، و والثانية لمواليد 2008 حتى 2009، و الثالثة لمواليد 2007 وحتى العمومي .

وتنفذ البطولة الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات بوزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع مديريات الشباب والرياضة، وتحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء.

وأقيمت سباقات البطولة في 50 متر حرة، و 50 متر فراشة، و50 متر صدر، و 50 متر ظهر، و100 متر صدر، و100 متر ظهر، و100 متر فراشة، و 100 متر حرة، و 200 متر متنوع، وتتابع 4/50 حرة أولاد وبنات، وتتابع 4/50 متنوع أولاد وبنات، وتتابع 4/50 حرة مختلط، وتتابع 4/50 متنوع مختلط.

وحظيت البطولة باهتمام ومتابعة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الذي يحرص على إقامة المشروعات المختلفة لأبناء المحافظات الحدودية في ضوء توجيهات القيادة السياسية، بتكثيف الخدمات المقدمة لشباب مصر بكل المحافظات، وبصفة خاصة المحافظات الحدودية، لدمجهم ومنحهم الفرصة الكاملة لإظهار مواهبهم ومهاراتهم في كافة المجالات.



فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان