إعلان

بالصور.. رئيس جامعة أسيوط يشارك الطلاب احتفالات بدء العام الدراسي الجديد

01:42 م الأحد 29 سبتمبر 2024

أسيوط ـ محمود عجمي:

تفقد الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، اليوم الأحد، عددًا من الكليات الجامعية لمتابعة سير العملية التعليمية. رافقه في الجولة الدكتور أحمد عبد المولى، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وعدد من العمداء ووكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس.

شارك رئيس الجامعة الطلاب في تحية العلم والنشيد الوطني، واحتفل معهم بمراسم بدء العام الدراسي الجديد 2024/2025، وذلك أمام المبنى الإداري للجامعة، بحضور نواب رئيس الجامعة، وأمين عام الجامعة، وعمداء الكليات، والأساتذة، واتحاد طلاب الجامعة، بالإضافة إلى مئات الطلاب المتوافدين على الحرم الجامعي.

شملت جولة رئيس الجامعة زيارة كليات طب الأسنان ومستشفاها، والحاسبات والمعلومات، والطب، والصيدلة، والتجارة، والحقوق ومكتبتها. استقبله عمداء هذه الكليات ووكلائها وعدد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين فيها. التقى الدكتور المنشاوي بالطلاب الجدد في المدرجات والمعامل ومعسكرات استقبال الطلاب الجدد، وقدم لهم التهنئة بمناسبة العام الدراسي الجديد، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح.

دعا رئيس الجامعة الطلاب الجدد في مختلف التخصصات إلى السعي والاجتهاد بإرادة وعزيمة وثقة في توفيق الله، مؤكدًا أن النجاح والتفوق هما هدية الله للمجتهد الذي يسعى لخدمة مجتمعه بعلم وعمل، تحقيقًا لأهداف دينية وإنسانية، وعرفانًا بالجميل للأهل والوطن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان