إعلان

رغم سقوطه.. المتسابق اليمني يقدم أعنيته على مسرح ''نجم الخليج''

07:12 م الأحد 16 أكتوبر 2011

القاهرة - _مصراوي)
في لحظة مؤثرة في بداية السهرة الخامسة من برنامج ''نجم الخليج'' على قناة دبي (والتي بثت مساء السبت)، تعرض المشترك اليمني نجيب أحمد إلى حادث تعثر على المسرح، أسفر عن سقوطه وسط ذهول زملائه الذين سارعوا إلى مساعدته مع فريق عمل القناة على النهوض ونقله إلى الكواليس ومعاينته للاطمئنان على سلامته.

كذلك الحال بالنسبة إلى الفنان أصيل أبو بكر الذي لم يتوقع ما حدث رغم إجراءات السلامة العالية في المسرح المصمم لهذه النوعية من السهرات الفنية ذات الطابع الجماعي.

وقالت مزنة السركال، المشرفة على إنتاج البرنامج من قناة دبي، أن فريق العمل فوجئ بتعثر المشترك اليمني؛ حيث بدا التأثر على جميع المشتركين، خاصة داني من العراق الذي كان قريبا منه وسارع إلى محاولة النهوض به.

كذلك الحال بالنسبة إلى المشترك حسن من اليمن وبقية المشتركين، كما كانت لفتة جميلة من أعضاء لجنة التحكيم الاطمئنان عليه، بعد أن قام كل من الفنانين عبد الله الرويشد وفايز السعيد بالصعود إلى خشبة المسرح لتهنئته بالسلامة وقاما بمعانقته، بعد أن أصر على الوقوف ثانية وتقديم أغنيته المقررة في هذه السهرة، في الوقت الذي لم ينسى أن يرسل التحية إلى أهله وإلى الجمهور ويطمئنهم على صحته، بعد أن توجه بالشكر إلى قناة دبي التي أتاحت له فرصة تقديم موهبته، حيث قدم بصوته مقطعاً جميلاً امتناناً لبادرة أعضاء لجنة التحكيم.

وأكدت السركال أنه فور انتهاء السهرة، تم نقل نجيب إلى المستشفى للاطمئنان على سلامة قدمه، حيث أشارت الفحوصات والأشعة إلى تعرضه لبعض الرضوض الخفيفة والكدمات، مما يستلزم منه الراحة ليومين قبل أن يعود إلى النشاط والانضمام من جديد إلى المنافسات الفنية، وإلى أصدقائه الذين بكى أكثرهم لما أصابه، وإلى الجمهور الذي أحب فيه دماثة خلقة وحيائه وقبل كل شيء صوته وأدائه الرخيم وهو ينال ثناء لجنة التحكيم في كل مرة يقف فيها ويغنى على خشبة مسرح نجم الخليج، التي سيتذكر على الداوم صدى صوته وإحساسه الراقي وهو يغني رغم ألمه مع الفنان أصيل أبو بكر وداني الذي لم يفارقه للحظة واحدة.

وختمت مزنة السركال حديثها بالقول، إن الفريق الفني من مشرفين وأساتذة سيقوم بتقديم دروس خاصة ومكثفة للمشترك اليمني حتى يساير خطة الإنتاج والتهيئة للسهرة المقبلة من برنامج نجم الخليج.

اقرأ أيضا: 

''نانسي عجرم تشارك بالسهرة الرابعة من ''نجم الخليج

عبد الله الرويشد وفايز السعيد يطمئنان على نجيب من على المسرح داني وفريق عمل قناة دبي يساعدون نجيب على النهوض الفنان أصيل ابو بكر يطمئن على سلامة نجيب

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان