إعلان

بعد فوزه بـ''الكرة الذهبية الرابعة''.. تويتر: ''ميسي يا ميسي.. يا معلي حسي''

11:11 ص الثلاثاء 08 يناير 2013

كتبت - نوريهان سيف الدين:
 
أسطورة عصره، الخليفة الشرعي لجواهر الملاعب الخضراء بعد ''بيكنباور'' و''بيليه''، وبعد أمراء الكرة الأوروبية أمثال زين الدين زيدان وراؤول وفيجو و غيرهم الكثير، إلا أنه سطر اسمه بحروف من نور بعد إعلان فوزه "للمرة الرابعة على التوالي" بالكرة الذهبية كـ"أفضل لاعب في العالم"، في الاستفتاء المشترك بين الاتحاد الدولي للعبة "فيفا" ومجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الرياضية لاختيار أفضل لاعب لعام 2012.
 
الارجنتيني "ميسي"، كما أمتع عشاق الساحرة المستديرة في مبارياته أمام منافسي "برشلونة" الإسباني، امتع أيضا مشتركي شبكات التواصل الاجتماعي "تويتر" و"فيس بوك" بعد الإعلان عن فوزه بالجائزة، وتسلمها من السويسري "جوزيف بلاتر"، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، خلال حفل السنوي لـ "فيفا" لتوزيع الجوائز، والمقام بـ"زيوريخ" السويسرية.
 
"احنا جيل اتكتب عليه ما يشوفش حد بيكسب في مصر غير الأهلي، وبرة مصر غير ميسي"، "ميسي يا ميسي يا معلي حسي"، "رونالدو يمارس هواية التصفيق للأسطورة ميسي".. هكذا غرد زوار "تويتر" تعليقا على فوز "ميسي" بلقب أحسن لاعب في العالم.
 
أما على "فيس بوك"، فكتب أحدهم قائلا: "السؤال المهم بقى هو في حد قبل كده خد جايزة أفضل لاعب في العالم دي أربع مرات ورا بعض، مش الفكرة إن ميسي أحسن واحد بس الفكرة إنه 4 مرات ورا بعض .
 
التعليقات تقاسمها الخصمان العنيدان "ليونيل ميسي" و "كرستيانو رونالدو" بشكل كبير، فكما هنأ معجبي "ميسي" لاعبهم المفضل باللقب، انصبت وصلات "الألش" على غريمه "رونالدو"، ونشرت صفحة "أساحبي ساركازم سوسايتي - مجتمع أساحبي الساخر" مجموعة صورة مقتبسة من مواقف الأفلام تعليقا على موقف "كرستيانو رونالدو" عند سماع الخبر.

بهذا الفوز، أصبح "ميسي" أول لاعب في التاريخ يتوج بالجائزة أربع مرات، واختتم ميسي العام المنقضي بتحطيم الرقم القياسي لعدد الأهداف التي يسجلها أي لاعب في عام ميلادي واحد والذي ظل صامدا لأربعة عقود كاملة؛ حيث سجل ميسي 91 هدفا في 2012 متفوقا على أسطورة كرة القدم الألماني السابق جيرد مولر الذي أحرز 85 هدفا في عام 1972.
 
كما سجل "ميسي" 50 هدفا في الموسم الماضي بالدوري الإسباني ليكون صاحب أكبر رصيد من الأهداف في موسم واحد بالمسابقة إضافة إلى تصدره قائمة أفضل الهدافين في تاريخ برشلونة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان