إعلان

النواوي: إحلال 4 ملايين كابل نحاسي بالألياف الضوئية بنهاية عام 2015

02:24 م الثلاثاء 24 يونيو 2014

محمد النواوي الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

احتفلت الشركة المصرية للاتصالات بتخريج الدفعة الأولى من برنامج التدريب التحويلي التي شملت 48 عاملا بالشركة، يأتي ذلك ضمن استعدادات الشركة للتحول إلى مشغل اتصالات متكامل ومواكبة للتغيرات والتطورات التي نفذتها الشركة مؤخرا.

وبحسب بيان للمصرية للاتصالات اليوم الثلاثاء، يهدف البرنامج إلى تحقيق المصرية للاتصالات الاستغلال الأمثل لكنزها البشري من خلال إعادة توزيع مواردها البشرية على الهيكل الوظيفي للشركة بما يوفر احتياجات ومتطلبات قطاعات الشركة المختلفة، وتعظيم الاستفادة من العنصر البشري من خلال التدريب على استخدام أحدث الأجهزة والمعدات.

وأكد المهندس محمد النواوي في كلمته للخريجين أن عمليات التدريب التحويلي تعد إضافة جديدة لمنظومة العمل داخل الشركة وتأتي ضمن سلسلة من الخطوات التي اتخذتها المصرية للاتصالات مؤخرا في إطار الاستعداد للتحول إلى مشغل اتصالات متكامل.

وأشار النواوي إلى أن عملية تغيير الوظيفة ليست بالأمر السهل، ولكن إصرار العاملين على تقديم أفضل الخدمات للعملاء الأجلاء والمساهمة في نجاح وتقدم شركتهم هو ما دفعهم لخوض التحدي وتحويل مسارهم الوظيفي مؤكدا أن نجاح العاملين بالمصرية للاتصالات ينعكس بدوره على أداء الشركة.

وأشار النواوي إلى المميزات التي تعود على العاملين من الالتحاق ببرنامج التدريب التحويلي والتي تتمثل في إتاحة الفرص للترقي في موقع جديد طبقا لطبيعة كل وظيفة بالإضافة إلى زيادة الدخل الشهري، موضحا حرص الشركة على تقديم كافة أنواع الدعم المادي والمعنوي لتشجيع الموظفين على الالتحاق ببرنامج التدريب التحويلي.

وتابع: ''كما قامت المصرية للاتصالات خلال الفترة الأخيرة بعمليات تطوير وتحديث استعدادا للتحول إلى مشغل اتصالات متكامل، شملت تطوير ونمذجة عدد كبير من مراكز خدمة العملاء المنتشرة في كافة أنحاء الجمهورية، وكذلك تنفيذ خطة إحلال الكابلات النحاسية بكابلات الألياف الضوئية والتي تشمل 4 ملايين خط بحلول نهاية عام 2015، بما يضمن حصول العملاء الأجلاء على أفضل جودة ممكنة، وتحقيق متطلباتهم المتطورة''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان