إعلان

بالصور.. المواصفات الكاملة لأول هاتف ذكي من لاندروفر

04:13 م الأحد 25 فبراير 2018

(مصراوي)

بعد الهاتف الذكي الذي أطلقته شركة بورش عملاق السيارت، بالتعاون مع هواوي، ولامبورجيني التي تصنع هواتفها الخاصة، دخلت شركة لاندر روفر ساحة المنافسة، وكشفت النقاب عن تفاصيل أول هاتف ذكي يحمل علامتها التجارية تحت اسم Land Rover Explore.

هاتف لاندروفر، صنعته شركة Bullitt البريطانية، وهي الشركة المسؤولة عن إنتاج هواتف تحمل العلامة التجارية لشركات مثل كوداك Kodak Ektra وكاتربيلار Caterpillar Cat S60.

وقالت لاندروفر إن هاتفها الذكي مستوحى من تصميم سيارة الدفع الرباعي ديسكوفري.

وقال موقع آردرويد، إن الهاتف قادر على الصمود وفقًا لنمط حياة الأشخاص المغامرين، بعد نجاحه في اختبارات السقوط من مسافة 1.8 متر، إضافة إلى صموده تحت الماء، بما في ذلك المياه المالحة، واستمراره في العمل تحت درجات الحرارة القصوى والرطوبة والصدمات الحرارية والاهتزازات العنيفة.

يأتي الهاتف شاشة مقاس 5 بوصة بدقة 1080×1920 بيكسل يمكن التحكم بها من خلال الأصابع الرطبة أو القفازات، مع معالج ميدياتك هيليو X27، بـ 10 أنوية بتردد 2.6 جيجاهيرتز، و 4 جيجا من ذاكرة الوصول العشوائي رام، و 64 جيجا من مساحة التخزين الداخلية.

يتضمن الجهاز كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا، وبطارية بسعة 4000 مللي أمبير قادرة على الصمود لمدة يومين من الاستخدام، ونظام تشغيل أندرويد نوجا، قابل للترقية إلى أندرويد أوريو.

وأضافت لاند روفر الخرائط الطوبوغرافية للطرق الوعرة، فضلًا عن إمكانية الوصول السريع إلى إضاءة SOS وبيانات الاستشعار ومعلومات الطقس.

ويحتوي الهاتف أيضًا على دعم لأغلفة خلفية قابلة للتبديل، ويمكن تثبيت الهاتف على الدراجة، ويوفر الغطاء الخلفي بطارية إضافية تصل إلى 4370 مللي أمبير.

يبلغ سعر الهاتف نحو 800 دولار في الولايات المتحدة، ومن المفترض عرض الجهاز رسميًا خلال المؤتمر العالمي للهواتف الذكية الذي يبدأ غدا في برشلونة على أن يتم إطلاقه في أبريل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان