إعلان

20 صورة مذهلة للحياة البرية.. جوائز التصوير الفني 2024

09:02 م الخميس 08 أغسطس 2024

أعلنت مؤخرا قائمة الفائزين بجوائز التصوير الفني العاشرة 2024، وتضمنت مجموعة رائعة من صور الحياة البرية والحيوانات، احتفالاً بجمال وتنوع العالم الطبيعي، وقالت لجنة التحكيم إن الصور الفائزة هذا العام الجماهير تتميز بتكوينها المذهل وتفاصيلها الحية وعمقها العاطفي.

جوائز التصوير الفوتوغرافي للفنون الجميلة هي واحدة من أكبر الهيئات المانحة للجوائز للمصورين الذين يبشرون بعصر من الاتجاهات الجديدة في عالم التصوير الفوتوغرافي. بدأت هذه المسابقة في عام 2014، وتقول المؤسسة المشرفة عليها إنها تسعى إلى كسر الحاجز بين النهجين الحديث والتقليدي.

وتضيف إن الهدف الأساسي هو استكشاف عمق قدرة فناني القرن الحادي والعشرين على دفع حدود الخيال وإنتاج صور فوتوغرافية من عالم آخر، تتجاوز الاتجاه الحالي والمعايير المقبولة. أدت هذه الرغبة إلى ولادة واحدة من أكثر المسابقات طموحًا وشاملة في مجال التصوير الفوتوغرافي، لإظهار غرابة العالم وتنوعه وجماله وحتى قبحه من خلال عدسة الفنان.

من الصور الشخصية الحميمة للمخلوقات المهيبة إلى لقطات الحركة الديناميكية التي تصور الحيوانات في مواطنها الطبيعية، عرضت الصور مجموعة واسعة من الموضوعات والأساليب. لم تُظهر المشاركات الفائزة التميز الفني فحسب، بل نقلت أيضًا سرديات قوية، مسلطة الضوء على أهمية الحفاظ على الحياة البرية والتوازن الدقيق للنظم البيئية.

احتفلت جوائز التصوير الفني 2024 بفن التصوير الفوتوغرافي للحياة البرية، ولفتت الانتباه إلى العالم الاستثنائي للحيوانات والقضايا الحرجة التي تواجه بقائها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان