إعلان

خاص| الشاعر عبد الله حسن يكشف تفاصيل أغنية "موت الأم" من مسلسل "ملوك الجدعنة"

09:17 م السبت 01 مايو 2021

الشاعر عبدالله حسن

كتب- عبد الفتاح العجمي

صدمة كبيرة لـ"سرية" الذي يُجسده النجم عمرو سعد، شهدتها الحلقة 18 من مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي يُعرض عبر قناة "mbc مصر" في رمضان 2021.

ومع بداية الحلقة توفيت والدته "عطية"، التي قّدمت دورها النجمة الكبيرة دلال عبد العزيز.

"سرية" استقبل رحيل والدته بألم وصدمة رسمتها ملامح عمرو سعد بإجادة كبيرة، وساهم في انتشار المشهد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صوت شقيقه المطرب أحمد سعد الذي قدّم أغنية "راحت حبيبتي - موت الأم".

الأغنية من ألحان أحمد سعد، وكلمات الشاعر عبدالله حسن، وتوزيع وميكس وماستر طه الحكيم، وتقول كلماتها: "خليك حنيّن يا تراب، دي حبيبتي داخلالك، دي غالية أوي بالله عليك، عليها خد بالك، راحت حبيبتي أنا، يا رب صبرني، يامّا تسيبيني كده، للدنيا تكسرني، ده جدري ده اللي اتخلع، وفرحي اللي اتمنع، من بعد منها الحنان، رايح ومش راجع، راحت خلاص ضيّ عيني، يا سنين ضيّعيني، مشيت خلاص اللي كانت، بتصد وتدافع، يا أرض قومي ابلعيني، من بعدها هيراعيني، بكفاية ليه توجعيني، طب كنتي خدتيني، راحت راحت".

"مصراوي" تحدث مع الشاعر عبد الله حسن عن كلماته التي مسّت القلوب حول فقدان الأم، وقال إنه كتبها في شهر رمضان منذ نحو أسبوعين فقط، لافتا إلى أنه شعر أثناء كتابتها أنه يُقدمها لوالدته الراحلة ويهديها لها.

أشار إلى أنه توقع نجاحها منذ كتابته لكلماتها، قائلا: "أحمد سعد كلمني عن المشهد الذي تصاحبه الأغنية خلال المسلسل، ومن وقت ما اشتغلت عليها وتوقعت نجاحها، موضوعها يمس أغلب الناس".

تابع أنه سعيد للغاية بردود الفعل حول الأغنية منذ إذاعتها أمس، موضحا أنه لم يسمعها كثيرا منذ طرحها، معقبا: "مقدرتش أسمعها كتير، موضوعها صعب ومؤثر جدا".

واصل: "الأغنية صادقة، واشتغلنا فيها بحب كبير، تمسنا جميعا، وتمثيل عمرو سعد أضاف لموضوع الأغنية الكثير، قدّم مشهد وفاة والدته بشكل أكثر من رائع".

من جانب آخر، أعرب أيضا عن سعادته بتتر مسلسل "ضل راجل" والذي قدّمه مع أحمد سعد، لافتا إلى أنه سيُطرح له كذلك خلال الأيام المقبلة أغنية في مسلسل "موسى".

"ملوك الجدعنة" بطولة النجوم: مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، ورانيا يوسف وغيرهم، سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

تدور أحداث العمل في إطار شعبي حول صديقين يعيشان رحلة صعود في التجارة ويدخلان في صراعات كبيرة مع منافسيهما.

ويعرض مسلسل "ملوك الجدعنة" على "mbc مصر" الساعة 7:00 مساء، والإعادة 12:30 صباحا، و1:00 ظهرا.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان