إعلان

على غرار "المزاريطة".. لاعبون يرتدون الجلباب ومعلق يمتطي حمارًا في الدقهلية - صور

07:36 م الأربعاء 12 أبريل 2023

الدقهلية-رامي محمود:
على غرار مسلسل الكبير أوي ودورة "المزاريطة"، شهد مركز دكرنس بمحافظة الدقهلية، واقعة مماثلة، إذ جرى تنظيم دورة رمضانية بأحد الملاعب اللاعبون فيها يرتدون الجلباب، فيما يمتطي المعلق حمارًا للتعليق على مجريات المباراه.

وسط حالة من البهجة وابتسامات تعلو الوجوه وقف العشرات من أبناء عزبة السبع التابعة لمركز دكرنس، لمتابعة مجريات مباراة كرة القدم المثيرة، لاعبون يرتدون الجلاليب، ومعلق يمتطي حمارا ويحمل مايك معلقًا وواصفًا لتلك المباراة وسط حماس وتشجيع من الأهالي، ضمن الدورة الرمضانية التي ينظمها شباب القرية.

استمرت المباراة منذ بدايتها، البعض يؤيد ويشجع فريق "الجلاليب" وآخرين يشجعون فريق عزبة السبع، لتنتهي المباراة بفوز فريق الجلاليب بنتيجة 3 /2، ويحتفل مشجعي الفريق مع اللاعبين بنتيجة المباراة.

"دي السنة الثالثة للدورة الرمضانية، وكنا بنتمني وجود ملعب بعزبة السبع علشان يبقى فيه آداء أقوى" بتلك الكلمات وصف محمد الحديدي، أحد منطمي دورة السبع الرمضانية، المشهد، مشيرًا إلى تقدم أبناء القرية بعدة طلبات لوزارة الشباب والرياضة لتوفير ملعب مناسب، مؤكدًا "منتظرين الموافقة".

وأضاف أن ابناء القرية يعشقون لعب كرة القدم، وتجمع عدد من شباب القرية وقمنا بشراء قطعة أرض حتى تصبح ملعبًا خاصًا لنا.

وتابع: "ظهور فريق يرتدي الجلباب هو محاولة من الفلاحين للخفاظ على هويتنا وعادتنا وتقاليدنا في لبس الزي الذي نرتديه"، مشيرًا إلى أن منظمي الدورة استعانوا بتقنية الڤار "VAR” بشكلها المبسط وهي عبارة عن تثبيت هاتفي محمول في منطقة الجزاء لحسم أي جدل يحدث في المباريات وفي محاولة لتحقيق العدالة بين الفرق.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان