دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

غضب جماهيري جزائري من فيغولي (فيديو)

03:33 م الأربعاء 30 سبتمبر 2015

فيغولي يحتفل بهدفه الرائع في شباك موناكو

كتب- أسامة سعد:

في رد فعل طبيعي على غيابه غير المبرر عن مباريات الخضر، صبت جماهير الجزائر جام غضبها على لاعب المنتخب الجزائري سفيان فيغولي، بعدما ظهر يتدرب بشكل طبيعي مع فريق فالنسيا الإسباني رغم غيابه عن مباراة المنتخب الهامة أمام ليسوتو.

وتابعت الجماهير الجزائرية الفيديو الذي نشره الموقع الرسمي لنادي فالنسيا، والذي ظهر فيه اللاعب سفيان فيغولي، وهو يؤدي التدريبات الجماعية بطريقة عادية، ما يفند إشاعة تعرضه لإصابة في ظهره، والتي تسببت في غيابه عن منتخب "محاربي الصحراء" أمام منتخب ليسوتو في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2017.

وازداد قلق الشارع الكروي الجزائري حول ادعاء فيغولي الإصابة، بعدما نشر الموقع الرسمي لنادي "الخفافيش" تقريرا عن الحصيلة الطبية لبعض اللاعبين العائدين من الإصابة، حيث تم ذكر كل من اللاعب رايان ألفيس، مسطافي ودانييلو وفيزو، دون التطرق للحالة الصحية للجزائري، سفيان فغولي، الذي اتهمته الجماهير في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بأنه قد يكون ادعى الإصابة من أجل إعفائه من رحلة السفر الشاقة مع المنتخب لمواجهة ليسوتو.

وشن مشجعون جزائريون هجوما حادا على اللاعب، إذ وصفه بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تعليقاتهم بـ "الخائن"، الذي يقوم باختيار المباريات السهلة مع المنتخب، وتجنب السفر في أدغال أفريقيا.

وكان المنتخب الجزائري قد تمكن من الفوز على مضيفه منتخب ليسوتو، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، لينفرد بصدارة المجموعة العاشرة.

واتهمت جماهير جزائرية أيضاً في ذات الوقت الاتحاد الجزائري بأنه اتفق مع اللاعب وزملائه الآخرين، الذين غابوا عن المنتخب أمام ليسوتو، كرياض محرز وبن طالب، مما تسبب في تأجيج الغضب الجماهيري في مواقع التواصل المختلفة.

معروف أن فيجولي لا يزور الجزائر الا في المباريات التي تقام ببلده الام و هو يفضل الحياة باوروبا و ذات مرة قال انه ولد بفرنسا و هو اوروبي لكنه يلعب للجزائر بدافع معروف لانه لن يلعب مهما فعل لمنتخب فرنسا.

جدير بالذكر أن فيغولي سجل هدفا رائعا من تصويبة قوية، قاد بها الخفافيش إلى الفوز (1-0) على مضيفه ليون الفرنسي، في الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الرابعة لمسابقة دوري أبطال أوروبا، مساء الثلاثاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان