الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

0 0
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

مانشستر سيتي يُنهي عقدة "الآنفيلد" بإهانة ليفربول بالأربعة

05:14 م الأحد 07 فبراير 2021

محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد

كتب - محمد همام:

أنهى فريق مانشستر سيتي عقدته في ملعب "الآنفيلد" بعدما أهان ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي ضمن الأسبوع الـ23 من منافسات الدوري الإنجليزي.

ليفربول واصل السقوط على ملعبه "الآنفيلد" حيث لم يتذوق "الريدز" أي انتصار في آخر خمس مباريات بعد الخسارة في ثلاثة والتعادل في مباراتين.

وأصبح مانشستر سيتي يغرد وحيدًا على قمة بريميرليج بعدما رفع السيتي رصيده إلى 50 نقطة مع امتلاكه مباراة مؤجلة ضد إيفرتون، في المقابل توقف رصيد ليفربول عند 40 نقطة في المركز الرابع.

تفاصيل المباراة

التهديد الأول في المباراة كان من صالح ليفربول في الدقيقة 24 عن طريق عرضية من أرنولد لكن ساديو ماني يفشل في استغلال الفرصة بعدما سدد كرة رأسية تمر أعلى المرمى.

الفرصة الثانية لصالح ليفربول كانت في الدقيقة 29 بتسديدة قوية من فيرمينو أملاً في تسجيل هدف أول لكن إيدرسون يتألق ويبعد الكرة لركنية.

وحصل فريق مانشستر سيتي على ركلة جزاء في الدقيقة 36 بعد عرقلة رحيم ستيرلينج على يد البرازيلي فابينيو لكن جوندوجان يفشل في تسجيل ضربة الجزاء بعدما سدد أعلى المرمى.

وحاول ساديو ماني من كرة رأسية داخل منطقة الجزاء أن يسجل هدف ليفربول الأول في الدقيقة 44 لكن إيدرسون يواصل تألقه في المباراة ويتصدى للكرة بثبات.

الدقيقة 49 استطاع جندوجان أن يسجل هدف التقدم لصالح مانشستر سيتي بعد تسديدة من فيل فودين داخل منطقة الجزاء ترتد من الحارس أليسون ويستغل جندوجان الكرة ويسجل في الشباك الخالية وتصبح النتيجة (1-0).

رد فعل ليفربول ظهر في الدقيقة 55 بتسديدة من كورتس جونز لكن تمر أعلى المرمى وتظل النتيجة (1-0) للضيوف.

وكاد جونز أن يسجل هدف التعادل لصالح ليفربول في الدقيقة 58 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن تتحول الكرة لركنية,

ليفربول حصل على ضربة جزاء في الدقيقة 63 بعد عرقلة محمد صلاح ليسدد الكرة مو مسجلاً هدف التعادل لصالح الليفر.

ورفض حكم المباراة احتساب هدف لصالح مانشستر سيتي عن طريق ستونز بداعي التسلل في الدقيقة 71 لتظل النتيجة (1-1).

جندوجان فرض نفسه بطلاً لمانشستر سيتي بعدما سجل الهدف الثاني لصالح السيتي في الدقيقة 73 بعد خطأ فادح من حارس ليفربول أليسون لتصبح النتيجة (2-1) للضيوف.

أليسون حارس ليفربول تسبب في كارثة بعدما منح مانشستر سيتي فرصة الهدف الثالث وبالفعل تحقق بهدف قاتل من رحيم ستيرلينج لتصبح النتيجة (3-1) في الدقيقة 76.

الضربة القاضية من مانشستر سيتي كانت في الدقيقة 83 عن طريق فيل فودين بعدما سجل الهدف الرابع بتسديدة قوية يفشل أليسون في إبعادها لتصبح النتيجة (4-1) للفريق الضيف.

تشكيل ليفربول: أليسون بيكر - أندرو روبيرتسون - فابينيو - جوردان هندرسون - ترينت ألكسندر أرنولد - كورتس جونز - جيجي فينالدوم - تياجو ألكانتارا - محمد صلاح - ساديو ماني - روبيرتو فيرمينو.

تشكيل مانشستر سيتي: إيدرسون - جواو كانسيلو - روبن دياز - جون ستونز - زيتشينكو - إلكاي جوندوجان - رودري - بيرناردو سيلفا - رياض محرز - فيل فودين - رحيم ستيرلينج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان