يورو 2024
إسبانيا

إسبانيا

1 0
19:00
ألمانيا

ألمانيا

كوبا أمريكا
الأرجنتين

الأرجنتين

1 1
04:00
إكوادور

إكوادور

يورو 2024
البرتغال

البرتغال

- -
22:00
فرنسا

فرنسا

جميع المباريات

إعلان

فينجر يهاجم لاعبي الأرسنال بعد هزيمتهم المفاجئة أمام بروسيا دورتموند

12:05 م الأربعاء 23 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن - (أ ش أ):

وجه أرسين فينجر مدرب أرسنال انتقادات حادة للاعبي فريقه في أعقاب خسارتهم أمام بروسيا دورتموند بهدف واحد مقابل هدفين في دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال، حيث قال انهم يفتقدون إلي النضج بشكل كبير.

وكان الأداء الرائع للمدفعجية منذ بداية الموسم الحالي قد توقف بهزيمتهم المفاجئة مساء امس الثلاثاء في استاد الإمارات أمام عملاق البوندسليجا.

وقال فينجر فى تصريحات ادلى بها فى اعقاب المباراة '' اذا لم يكن باستطاعتك الفوز بالمباراة فإنه يجب عليك على الاقل الا تخسر نقاطها الثلاثة، لقد كنا متفوقين خلال الشوط الثاني غير اننا صعبنا الامر على انفسنا عندما سمحنا لهم بسذاجة بأن يحرزوا الهدف الثاني في مرمانا ''.

ومضى فينجر يقول '' اذا ما نظرنا لعدد التسديدات على المرمى التى انقذها حارس مرمانا بالإضافة الى الهدفين اللذين سكنا الشباك ، فإننى استطيع ان اؤكد اننا نفتقر الى النضج في التعامل مع مثل هذه المواقف ''.

كما اعترف المدرب الفرنسي بأنه يجب الان على ارسنال ان يحقق الفوز على دورتموند على ارضه لضمان التقدم والوصول الى الادوار النهائية في البطولة وقال '' اننى ادرك انها ليست مهمة سهلة ولكنها ممكنة ''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان