الدوري المصري
فاركو

فاركو

2 0
16:00
الداخلية

الداخلية

الدوري المصري
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

0 4
17:30
بيراميدز

بيراميدز

الدوري المصري
الأهلي

الأهلي

2 0
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

جميع المباريات

إعلان

خاص.. سليمان: الأهلي سبب خروج الترجي من دوري الأبطال.. وأفكر في الرحيل

12:14 م الأربعاء 23 أكتوبر 2013

خاص.. سليمان: الأهلي سبب خروج الترجي من دوري الأبط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - طارق طلعت:

أرجع الدولي المصري وليد سليمان لاعب الأهلي خروج العملاق التونسي الترجي من دوري الأبطال بسبب تفكيره في الأهلي، كاشفا عن رغبته في الرحيل عن صفوف المارد الأحمر.

وكان الترجي قد ودع دوري أبطال افريقيا من الدور قبل النهائي على يد أورلاندو بايراتس الجنوب افريقي السبت الماضي.

وقال سليمان في تصريحات لـ Yallakora.com :' الترجي فكر في مواجهتنا في المباراة النهائية وهو لم يتخطى بعد أورلاندو في الدور قبل النهائي وهو ما ألحق به هذه الهزيمة'.

وعن مواجهة أورلاندو في الدور النهائي قال:' يجب علينا احترام هذا الفريق الذي يعد من أقوي الفرق بدليل أنه وصل إلى المباراة النهائية'.

وتابع:' هناك مباراة ذهاب واياب، علينا أن نخوض كل مباراة على حدة، هذا سيكون الطريق الوحيد نحو الفوز باللقب'.

وتطرق اللاعب للعروض الاحترافية مؤكدا :' أملك عدد من العروض من الدوري الإماراتي والقطري ، لن اتطرق إلى ذكر اسماء الأندية ، افكر جديا في الرحيل بعد نهاية دوري أبطال افريقيا بسبب الظروف غير المستقرة في البلاد'.

وعن مباراة العودة أمام غانا قال سليمان الذي شارك في المباراة الأولى في كوماسي:' ليس هناك مستحيل في كرة القدم ، علينا أن نبذل قصارى جهدنا في مباراة العودة'.

وابدى اللاعب اندهاشه من الهجوم الضاري على بوب برادلي المدير الفني للمنتخب قائلا :' الرجل درب المنتخب في ظروف صعبة ، وسافر لمواجهة غانا في ظروف أصعب ، ليس من العدل أن يشن عليه الجميع هذه الحملة الشعواء'.

واختتم اللاعب تصريحاته بالحديث عن اعتزال محمد أبو تريكة مؤكدا أنهم سيبذلون قصارى جهدهم من أجل اقناع اللاعب بمواصلة المشوار.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان