كأس خادم الحرمين الشريفين
البكيرية

البكيرية

- -
18:35
الهلال

الهلال

كأس خادم الحرمين الشريفين
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
نادي العين

نادي العين

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
ألافيس

ألافيس

كأس كاراباو
تشيلسي

تشيلسي

- -
21:45
بارو

بارو

كأس كاراباو
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
21:45
واتفورد

واتفورد

جميع المباريات

إعلان

فيريرا: لم نتأثر بالغيابات.. ومدرب الجونة: أوقفنا الأفضل في الدوري

08:05 م الإثنين 01 يونيو 2015

الجهاز الفني لنادي الزمالك

كتب- عمر قورة:

أعرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك، عن خيبة أمله بعد سقوط فريقه في فخ التعادل وتعطل انتصاراته في الدوري أمام الجونة، في المباراة التي انتهت (1-1) بمدينة الغردقة، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ11 من المسابقة.

وأكد فيريرا، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة مساء الاثنين، أنه حذر اللاعبين من استقبال شباكهم هدف مبكر في الدقائق الأولى من عمر المباراة، حتى لا يتأثروا سلبيًا خلال اللقاء، مشيرًا إلى أن التوتر كان يسطير على العديد من لاعبي الفريق وانعكس على أدائهم مما أدى إلى عدم تنفيذ التعليمات.

وقال فيريرا إن الغيابات لم تكن مؤثرة على الزمالك، وإن الفريق كان قادرًا على الفوز وحصد النقاط الثلاث لولا سوء الحظ وعدم التوفيق في إنهاء الهجمات.

وأضاف المدير الفني للزمالك أنه قاد الفريق في 9 مباريات، فاز في ثمانية وتعادل في مناسبة وحيدة أمام الجونة في لقاء اليوم، مؤكدًا أن الأهم هو فارق النقاط بين الزمالك ومنافسيه الذي يصل إلى تسع نقاط، مع العلم أن لديه مباراة مؤجلة.

من جانبه، أكد الألماني راينر تسوبيل، المدير الفني لفريق الجونة، أن الزمالك يعد أفضل فريق بالدوري المصري ويضم مجموعة من اللاعبين المميزين في جميع المراكز تمنحه التفوق والقدرة على الفوز فى أي جزء من المباريات التي يخوضها.

وأضاف تسوبيل أن الحصول على نقطة من فريق بحجم وقوة الزمالك يعد مكسبا له، خاصة وأن فريقه الوحيد الذي نجح في إيقاف انتصارات الأبيض بعد 8 مباريات.

وفي سياق متصل، قرر فيريرا منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات، يوم الثلاثاء، بعد وصولهم للقاهرة في الساعة الواحدة صباحًا، على أن يعود الفريق للتدريبات الأربعاء.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة العودة أمام سانجا الكونجولي يوم الأحد المقبل على ملعب بتروسبورت، في دور الـ16 الثاني لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعد الخسارة ذهابا خارج الديار بهدف نظيف.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان