الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

أعضاء الزمالك يطالبون بعودة الجمهور.. وجلسة مرتقبة تحسم الأزمة

01:36 م الأربعاء 30 سبتمبر 2015

مجلس إدارة الزمالك

كتب- عمر قورة:

قال رحاب أبور جيلة، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إن مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، يكثف محاولاته مع وزاراتي الداخلية والشباب والرياضة، بشأن تنظيم دخول الجمهور مباراتي الزمالك والأهلي في إياب الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية أمام النجم الساحلي التونسي وأورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي.

وأضاف أبو رجيلة، في مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر" على فضائية "إم بي سي مصر" الثلاثاء: "للأسف حتى الآن لا يوجد ما يبشر من وزارتي الشباب والرياضة والداخلية، بشأن السماح بحضور الجماهير".

وتابع: "هناك لقاء مرتقب اليوم الأربعاء للمستشار مرتضى منصور مع ممثلي وزارتي الشباب والرياضة والداخلية بشأن عودة الجمهور إلى الملاعب مرة أخرى".

وفي سياق متصل، قال هاني زادة، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إن عدد الجمهور في تناقص مستمر بالمدرجات المصرية منذ عام 2011 بسبب أحداث يناير، وأصبحت ملاعب الكرة المصرية "صامتة".

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج "ساعة رياضة" على "سي بي سي إكسترا"، أن لاعبو الجيل الحالي تأثروا كثيرا بغياب الجماهير، ولم يعتادوا على اللعب تحت الضغط الجماهيري في المدرجات.

واختتم تصريحاته قائلا: "الزمالك يبني طموحاته على عودة الجماهير في لقاء العودة أمام النجم الساحلي يوم السبت المقبل، والأمن يجب أن يقف بجانب الأهلي والزمالك من أجل التأهل للمباراة النهائية في المسابقة الإفريقية، فهذه ليست بطولة محلية".

جدير بالذكر أن الأهلي والزمالك خسرا أمام أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي (1-0) والنجم الساحلي التونسي (5-1) خلال مباراتي الذهاب خارج الديار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان