دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

محمد هاني يتحدث عن "ثقة البدري ونصائح فتحي وعروض الاحتراف"

01:44 م الإثنين 02 يناير 2017

محمد هاني الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم با

كتبت- نورهان سراج:
أعرب محمد هاني، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بإنهاء فريق للدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز دون هزيمة، ومتصدرا لجدول الترتيب.

وأكد هاني أنه على الرغم من سير الفريق بشكل جيد، إلا أنه لم يحسم لقب الدوري حتى الآن، وأن المنافسة مازالت شديدة بين الفرق.

وأضاف هاني في تصريحات صحفية، اليوم الإثنين، أن الفريق نجح في إنهاء عام 2016 بفوز كبير على المنافس التقليدي نادي الزمالك ونجح في إسعاد الجماهير التي تنتظر البطولات من الفريق.

وأوضح ظهير أيمن الأهلي أن مباراة القمة الماضية أمام الزمالك كانت الأولى التي يشارك فيها من بداية اللقاء، مشيرا إلى أنه لم يكن لديه أي رهبة من المباراة، بسبب مساعدة زملائه الكبار بالفريق على دخول أجواء المباراة بشكل سريع.

وتابع: " أشعر بالفخر لثقة حسام البدري في قدراتي والاعتماد علي بشكل أساسي خلال المباريات الماضية، فوجودي بجانب الثنائي أحمد فتحي وباسم علي، ساعدني كثيرا على اكتساب الخبرات".

واستكمل: "باسم علي من أفضل لاعبي الجانب الأيمن في مصر، واتمنى له الشفاء السريع من الإصابة، وأشكر أحمد فتحي كثيرا على النصائح التي يقدمها لي ومساندته الدائمة".

ونفى هاني تلقيه عروض للاحتراف والرحيل عن الأهلي، مؤكدا أنه لا يرغب في الرحيل خلال الوقت الحالي، وأن هدفه الفوز بكل البطولات مع الأهلي سواء الدوري والكأس وبطولة إفريقيا، من أجل الوصول إلى كأس العالم للأندية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان