الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

2 1
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

1 0
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

6 0
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

مران الأهلي.. عودة أجايي وغالي.. وانتظام 4 دوليين

10:36 م الثلاثاء 13 يونيو 2017

جونيور أجايي في تدريبات الأهلي

كتب- عمر قورة:

عاد الثنائي جونيور أجايي وحسام غالي، لاعبي وسط النادي الأهلي، إلى تدريبات الفريق الأحمر المقامة مساء الثلاثاء على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة.

وكان أجايي حصل على أجازة من تدريبات فريقه لمدة أسبوع بعد مباراة الوداد المغربي بإذن من المدير الفني حسام البدري، وعاد للقاهرة مساء الاثنين.

وأفاد مراسل مصراوي بالنادي الأهلي أن قائد الفريق حسام غالي انتظم في تدريبات فريقه الجماعية.

وكان غالي حصل على إذن من الجهاز الفني لفريقه بالغياب عن مران الفريق أمس الإثنين، بسبب ظروف أسرية، وفقًا لتصريحات مدير الكرة سيد عبدالحفيظ.

ومن المنتظر أن يعود المدير الفني حسام البدري إلى القاهرة غدًا الأربعاء، بعدما قاد أحمد أيوب المدرب العام تدريبات الفريق خلال الأسبوع الماضي.

وانتظم الرباعي الدولي حسام عاشور وسعد سمير ورامي ربيعة وعمرو جمال، لاعبو الفريق في التدريبات.

وكان الأرجنتيني هيكتور كوبر ضم ثمانية لاعبين من الأهلي لقائمة منتخب مصر، خلال مباراة تونس في مستهل التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019.

وشارك الرباعي الآخر أحمد حجازي وشريف إكرامي وعبدالله السعيد وأحمد فتحي بشكل أساسي في مباراة تونس، والتي انتهت بخسارة الفراعنة (1-0) برادس.

ومن المقرر انتظام هذا الرباعي في تدريبات الفريق غدًا الأربعاء، بعد حصولهم على راحة سلبية لمدة 48 ساعة.

ويستعد بطل الدوري لمواجهة سموحة يوم الجمعة المقبل، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يُذكر أن الأحمر يتصدر جدول الترتيب بـ76 نقطة، فيما يسعى أسوان لتفادي الهبوط حيث يحتل المركز 15 بالجدول، بعد مرور 30 جولة من المسابقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان