إعلان

لبيب: مندوبون من "التنمية والائتمان الزراعي" بمقار "مشروعك" بجنوب سيناء

11:33 ص الخميس 04 يونيو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

وجه اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية بضرورة تواجد مندوبين من بنك التنمية والائتمان الزراعي بمقرات البرنامج القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية (مشروعك) بمحافظة جنوب سيناء إضافة إلى مندوبي البنك الأهلي وبنك مصر.

وقال لبيب خلال بيان لوزارة التنمية المحلية - نشرته على موقعها الإلكتروني اليوم الخميس - أن هذا التوجيه يأتي في إطار أن معظم المشاريع التي تقدم بها أبناء المحافظة تخدم قطاعات تنمية الثروة الحيوانية والزراعية وذلك للتسهيل عليهم.

وأشار إلى أن جهاز التفتيش والمتابعة بالوزارة برئاسة اللواء إبراهيم حسن أنهى زيارته لمحافظة جنوب سيناء أمس الأربعاء والتي استمرت 10 أيام حيث تفقد مقار "مشروعك" في رأس سدر، وأبوزنيمة، وأبو رديس، وشرم الشيخ، ونويبع، وطابا، وسانت كاترين، وطور سيناء، ودهب، وتأكد من جاهزية المحافظة لاستقبال كافة الراغبين في إقامة مشروعات صغيرة في كافة المجالات.

ولفت لبيب إلى أن أهم الملاحظات الإيجابية الخاصة بمقرات "مشروعك" كانت الاختيار الجيد لمقرات المشروع بالوحدات المحلية، والتجهيز الجيد للمقرات بالأثاث والأجهزة الفنية اللازمة لإدارة المشروع، وتفهم العاملين بالمشروع لمهامهم ولفكرة المشروع، واختيار مسئولي المقرات من الشباب والسيدات ونسبة من ذوى الاحتياجات الخاصة، إضافة إلى قيام المحافظة بعقد العديد من الندوات لتوعية الشباب بأهداف المشروع والعائد الناتج منه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان