إعلان

صفحات الغش تزعم تداول أسئلة امتحان اللغة الأجنبية الثانية بالثانوية العامة في الدور الثاني

10:30 ص الأحد 25 أغسطس 2024

امتحانات ارشيفية

كتب_محمد فتحي:

زعمت صفحات الغش الإلكتروني، بتداول أسئلة امتحان اللغة الأجنبية الثانية، وذلك بعد مرور نصف ساعة من الوقت الأساسي لامتحانات الثانوية العامة الدور الثاني.

من جانبها، أكدت مصادر مطلعة داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم والمتوسطة بمتابعة ومراقبة امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني تعمل على تتبع الأسئلة المتداولة للتأكد من صحتها ومطابقتها على الأسئلة الحالية.

وأضافت المصادر لمصراوي، أن فور تأكد غرفة عمليات مراقبة الثانوية العامة، تحت إشراف محمد عبداللطيف وزير التعليم، من الأسئلة المتداولة ومطابقتها سيتم تحديد مرتكب هذه الواقعة، لافتة إلى أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة طبقا لقانون وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في هذا الأمر.

وأشارت إلى أن الوزارة تتابع بدقة امتحانات الثانوية العامة للمرور الثاني، وذلك للعمل على إزالة أي معوقات تعوق العملية الامتحانية، بالإضافة إلى سير العملية الامتحانية بانتظام وعلى أكمل وجه.

وانطلقت صباح اليوم الأحد، امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني، إذ أنه من المقرر أن يؤدي الطلاب امتحان اللغة الأجنبية الثانية للشعبة العلمية والأدبية.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان