إعلان

ليجراند الفرنسية: 35% من إنتاج مصنعنا في مصر يتم تصديره للخارج

02:59 م الثلاثاء 10 مارس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قالت شركة "ليجراند" المتخصصة في مجال البنية التحتية الكهربائية والرقمية، إن مصنع الشركة في مصر يعتبر من أكبر مصانعها في أفريقيا، وأن 35% من إنتاجه يصدر إلى الخارج لدول مثل فرنسا وإيطاليا والولايات المتحدة الأمريكية والبرازيل وروسيا والهند والصين والمكسيك، وغيرها.

وأضافت الشركة في بيان، اليوم الثلاثاء، على هامش زيارة السفير الفرنسي بالقاهرة ستيفان روماتيه إلى مصانع الشركة بمدينة السادات، أنها تسعى للحفاظ على تواجدها المتنامي في مصر

وخلال زيارته قال السفير الفرنسي بالقاهرة إن "مصنع ضخم مثل مصنع شركة ليجراند، هو نموذج للشركات الفرنسية التي تعمل على أرض مصرية".

وأضاف أن "حجم الأعمال والتكنولوجيا الموجود هنا هو أحد أهم الأسباب وراء قدرة ليجراند على القيام بهذا الدور الكبير في مجال التصدير، وهي شهادة لمكانة الشركة العالمية. إن رؤيتنا تسير جنباً إلى جنب مع رؤية ليجراند لتضمن الحفاظ على تواجد فرنسي متنامي في مصر لتوفير غد أفضل وأكثر أماناً للمصريين.".

وخلال الزيارة، استعرض فريق ليجراند بعضاً من أحدث الحلول والتكنولوجيا التي تنتجها الشركة، بدءاً من أنظمة المنازل الذكية القائمة على مفهوم إنترنت الأشياء، وحلول التحكم في الإضاءة والطاقة، ونظم الحماية، وصولاً إلى معدات توصيل الكهرباء، وإدارة الكابلات، وحلول توفير الطاقة للمنازل، والمصانع، والمكاتب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان