إعلان

درويش يبحث مع منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية دعم منطقة قناة السويس

12:09 م الثلاثاء 12 يوليه 2016

أحمد درويش رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية

الاسماعيلية-انجي هيبة:

استقبل الدكتور أحمد درويش رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، كارولوس كوندي رئيس قسم الشرق الأوسط وأفريقيا في منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية ،وذلك في إطار متابعة نتاج زيارة الرئيس السيسي لباريس في نوفمبر الماضي ،وزيارة درويش في مارس ولقائه بسكرتير عام المنظمة .

وخلال اللقاء الذي عقد بمقر الهيئة بالقاهرة تم بحث دعم المنظمة للهيئة من خلال ثلاث محاور وهي الجزء الخاص بالدعم الفني وتقديم الاستشارات الفنية،وربط محور قناة السويس بالانشطة الاقتصادية المختلفة ،والتخطيط لعملية البنية التحتية من حيث التمويل وكيفية الإدارة .

وقد أكد درويش حرص السيد رئيس الجمهورية على زيادة مجالات التعاون مع المنظمة من أجل الاستفادة من أوجه الدعم التي تقدمها لتنمية المناطق الاقتصادية .

و أعرب كوندي عن رغبة المنظمة في مواصة تطوير وتعزيز علاقتها بمصر خاصة بعد لقاء درويش في مارس الماضي ولمس المنظمة للاجراءات الجدية التي تتخذها الهيئة من أجل تطوير المنطقة ووضعها في مصاف المناطق الاقتصادية العالمية.

ومنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية هي احدى المنظمات الدولية التي تضم في عضويتها 35 دولة من كبرى الدول المتقدمة حول العالم ، وتتخذ المنظمة من باريس مقراً لها .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان