إعلان

بالصور.. افتتاح مقر ائتلاف دعم مصر بشبرا الخيمة

10:05 م الأربعاء 07 فبراير 2018

القليوبية - أسامة علاء الدين :

افتتح اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، والنائب الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث الرسمي للبرلمان، مقر ائتلاف دعم مصر الجديد بالمحافظة، بمنطقة شبرا الخيمة أول، بحضور المهندس محمد زكي السويدي، رئيس الائتلاف بمشاركة عددٍ من نوّاب البرلمان بالمحافظة.

وقال محمد السويدي، رئيس ائتلاف دعم مصر، إن الائتلاف يُجهّز مقرّات بباقي المحافظات ليُصبح بكل محافظة مقرٌ لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، لفترة رئاسية ثانية في الانتخابات الرئاسية.

وأضاف "السويدي" في تصريحات خلال المؤتمر، أننا نهدف إلى توعية المواطنين بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي استطاع الخروج بمصر من كبوتها، ومحاربة الإرهاب، وإجهاض المخطط الإرهابي والصهيوني الذي كان يستهدف تدمير الوطن.

من جانبه أكد الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث الرسمي باسم البرلمان، وعضو ائتلاف دعم مصر، أنه سيتم لقاء القيادات الشعبية والسياسية بالمحافظة، في إطار المؤتمرات الجماهيرية الحاشدة التي يُنظمها ائتلاف دعم مصر، بمختلف محافظات ومدن وقرى مصر، لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية القادمة، وحثّ الجماهير على المشاركة الإيجابية والفعّالة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان