إعلان

الإعدام لـ 3 والسجن 15 عاما لرابع لاتهامهم بقتل عامل في المنيا

04:45 م الثلاثاء 26 يونيو 2018

تعبيرية

المنيا - محمد المواجدي:

قضت محكمة جنايات المنيا برئاسة المستشار سليمان الشاهد، وعضوية المستشارين أحمد حسن غلاب، ومحمد ضياء عبدالظاهر، اليوم الثلاثاء، بالإعدام شنقا لـ 3 أشخاص والسجن 15 عاما لرابع؛ لاتهامهم بقتل عامل.

وشمل الحكم كل من: "ر. ر - 28 عاما"، حاصل على دبلوم، وشقيقه "م - 19 عاما"، عامل، و"م. ج - 28 عاما" فلاح، مقيمون داخل إحدى قرى مركز مغاغة، لإدانتهم بقتل المجني عليه "ج. ا - 25 عاما"، في شهر ديسمبر من العام الماضي وقيدت القضية برقم 1919 لسنة 2018 جنايات كلي شمال المنيا، كما قضت ذات المحكمة بالسجن المشدد 15 عاما للمتهم الرابع والذي شارك المتهمين الثلاثة في توثيق المجني عليه لشل حركته ومنع مقاومته أثناء ارتكاب الجريمة.

وأضاف المصدر، أن جريمة القتل اقترنت بحيازة أسلحة دون ترخيص وقتل مع سبق الإصرار والترصد، إذ خطف المتهمان الأول والثانث المجني عليه إلى مكان مجهول وضبه المتهم الثالث بحجر والرابع بتوثيقه قبل ارتكاب الجريمة، والقاءه داخل مجرى مائي بمركز مغاغة.

وكانت النيابة العامة، قد أحالت أحالت المتهمين إلى المحاكمة العاجلة في شهر يناير 2018، بتهم: القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وهو ما أثبته تحريات المباحث الجنائية، وشهادة الشهود.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان