إعلان

هشموا جمجمته وأشعلوا النار في الجثة.. أوراق المتهمين بقتل "ياسر" أمام المفتي في الأقصر

03:35 م الأحد 29 أكتوبر 2023

تعبيرية عن محاكمة

الأقصر - محمد محروس:
قضت محكمة جنايات الأقصر، بإحالة أوراق المتهمين بقتل شخص من خلال ضربه بشاكوش على رأسه وإضرام النار في جثته، لمفتى الديار المصرية، لاستطلاع رأيه الشرعي فى تنفيذ حكم الإعدام بحقهما وحددت جلسة 3 نوفمبر 2023 للنطق بالحكم.
صدر القرار برئاسة المستشار محمود عيسى سراج الدين، وعضوية المستشارين تامر ثروت شاهين، وطارق عبد الفتاح عمر، وماجد محمود حميده، وأحمد السيد الداودي، وأمانة سر حسن عبد الراضي.
وتعود أحداث الواقعة بالقضية رقم 20271 لسنة 2021 جنايات مركز إسنا، والمقيدة برقم 1787 لسنة 2021، عندما قام الشقيقان "ح.م" 41 سنة، و"ط.م" 31 سنة، بقتل المجنى عليه "ياسر.ا" 41 سنة، من خلال ضربه بشاكوش على رأسه ثم إضرام النيران في جثته بسبب خلافات بينهم.
ذكر تقرير الطب الشرعى والصفة التشريحية للمتوفى، أن الجثة لذكر متوسط الطول والبنية فى حالة من التفحم الكلى وحروق نارية يبدو عليها ضعف الفاعل الحيوي، ما يشير إلى حدوثها بعد الوفاة مباشرة، وحدثت نتيجة تعرض الجسم للهب النار.
بسؤال شهود من الأهالى حول الواقعة تعرفوا على المتهمين عقب شراءهما "جاكوش" من ورشة ميكانيكا، كما جلبا عبوة "جركن" بداخله كمية بنزين من إحدى محطات الوقود بمدينة إسنا، لتنفيذ جريمتهما مع سبق الإصرار والترصد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان