إعلان

بالفيديو.. كيف أقنع أعضاء فيلم الرعب ''Carrie'' مشاهديهم به؟

06:28 م السبت 12 أكتوبر 2013

مصراوي:

إن كنت ممن لا يتوخون الحذر في كل خطوة من تحركاتهم داخل الأماكن العامة فلا تذهب إلى أي مقهى بمدينة نيويورك الأمريكية، لأن هناك امرأة غريبة الأطوار لن تحب أن تتسبب لها في أي أذى إن رأيتها خشية أن تصيبك بضرر لن يُحمد عقباه.

قصة هذه المرأة أنها يومًا كانت تجلس في أحد مقاهي نيويورك حينما تعرضت للإهانة من وجهة نظرها من قبل شخص سكب عن غير قصد فنجان قهوتها، إلى أن هذا الأمر لم يمر على الشخص بدون عقاب. لكنه لم يكن عقاب المرأة له أمرًا معقولًا.

باستخدام قوة التحريك الذهني رمته هذه المرأة على الجدار، وحركت الكراسي والطاولات وأخذت تصرخ فتسقط الأشياء من حولها، ما دفع زبائن المقهى المذهولين إلى البقاء غير قادرين على الهرب بانتظار ما سيحدث، وفقًا لموقع 24.

لكن بالحقيقة لا يمكن لأحد أن يستخدم قوة التحريك الذهني، بل كان ذلك عبارة عن ''كاميرا خفية'' استخدمها أعضاء فيلم ''كاري Carrie'' للترويج للفيلم الذي سيعرض في وقت لاحق من هذا العام، واستطاع الفيديو تحقيق أكثر من 25 مليون مشاهدة خلال ثلاثة أيام فقط من نشره. وتدور قصة الفيلم حول فتاة مراهقة تدعى كاري، تعيش حياة تعيسة، فهي وحيدة، وتتعرض للإهانة والتخويف في المدرسة، كما تتعرض للضرب من قبل والدتها، تمتلك قوة خارقة تمكنها من تحريك الأشياء بمجرد التفكير الذهني فيها، فتسعى للانتقام من كل شخص أهانها.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك  اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان